Menu

Connect with us

البيت بارد حزام التدفئة الحارة قصر شحن الكى الكمادات الساخنة الحارة الحارة حزام البطن حزام الكتف حزام الخصر حماية التدفئة الكهربائية ترموستات

price:USD$273.00
discount 70% in 2018-09-22 to 2018-09-24
price: USD$ 191.10
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

الكى الصحة حزام (شين) _ محاصر:

مع خرطوشة حزمة الأصلي يساوي اثنين من قطعة.

الرجاء البحث عن رسالة الأصلي، شينخه حزام يمكن استخدام غير محدود، 118 سم طويلة، النفس لاصقة تعديل الحجم، تهمة يمكن استخدام 1-2 أشهر، مصنع بالجملة في المخزون.

 

الأسرة الضرورية!صالون متحف الصحة الخصر حماية الله!

المواصفات: الطول: 118 سم - العرض حوالي 20 سم.

الكى الصحة حزام مربع 11 كم.

استخدام الرجال والنساء عامة الناس:

 

 

الجيل الجديد من قائمة جديدة الكترونيات الطيران معيار اختبار!لا تقلق بشأن السلامة!القضاء على المخاطر الأمنية!سهولة الاستخدام!

 

 

برو، مرحبا!أرسل صديق يرسل الآباء على إرسال الحبيب يرسل الزملاء أرسل الصحة هدية هو اختيار جيد.تحتاج إلى تعيين أصدقاء بسرعة العمل!!!!!!!!!!!!!

ترقية نسخة 2017
المنتجات الترويجية الخاصة بها.كم مجموع الوزن 9 كيلو مربع، الرجال والنساء يمكن أن..............يمكنك أن تطمئن إلى أن شراء.هناك الجيل الثاني و الجيل الثالث شينخه حزام مقارنة الرسم البياني

ما يقرب من عامين بيع

اقتراح شخصي: أن الكى قبل شرب الشاي زجاجة من المياه، ويمكن أيضا منع الكى بعد ليت.......

ملاحظة: يرجى عدم الكى الكى بعد الاستحمام على الفور بعد 30 دقيقة في الغسيل.

مقارنة الرسم البياني:          

 

 

 

طريقة الاستخدام: تحكم في درجة الحرارة التحكم في درجة الحرارة التحكم في درجة الحرارة + قابل للتعديل حزام الخصر والبطن واي ضيق أو حاجة الكمادات الساخنة أجزاء، ثم إدراج المكونات السلطة السلامة مأخذ توصيل الطاقة، اضغط على زر التبديل اللمس ضبط من الصغيرة الى الكبيرة، يمكن لهجة 45-75 درجة مئوية.

ملاحظة:
1 - لا يمكن الوصول إلى الأماكن الرطبة أو المياه.
2 - عندما....... هناك خدش الجلد للماء بولي كلوريد الفينيل غير قابلة للاستخدام.
3.............. لا يمكن أن تستخدم عند النوم.
4 - غير قابلة للاستخدام.



 

شينخه تنتج منتجات ذات جودة عالية

 

 

 طريقة الاستخدام: تحكم في درجة الحرارة التحكم في درجة الحرارة+التحكم في درجة الحرارة قابل للتعديل حزام الخصر والبطن واي ضيق أو حاجة الكمادات الساخنة أجزاء!

 

ملاحظة: هذا المنتج مع تعليمات الاستخدام بالإضافة إلى توزيع حزمة من حزم الحقائب في الشيح هو (2 قطعة)، يرجى أن نرى في الفيلم.

艾温 الكى مبدأ:

يقول المثل القديم: سبع سنين المرض ثلاث سنوات من أجل أحياء.هناك ملك الأعشاب "الشيح" المخدرات، يمكن تثبيت بيئة الجسم الداخلية، تكييف لون العضلات، وتحسين الكلف و حب الشباب.تأجيل انقطاع الطمث، وزيادة مناعة الجسم."حزام" الساخنة الحارة حماية المعدة للاستخدام في المعدة و الخصر و البطن.
ست وظائف:

1، تخفيف الألم الخصر، الحارة، كما يمكن تخفيف آلام الطمث الإناث.
2 - تحسين عسر الطمث، الحيض.
3، في استقرار بيئة الجسم الداخلية اي عشب، تكييف لون العضلات، وتحسين الكلف و حب الشباب.تأجيل انقطاع الطمث، وزيادة مناعة الجسم.
4 - العمل 余可 للقضاء على التعب، استعادة الطاقة.
5، وتصميم المنتجات أنسنة، حسب درجة حرارة الإنسان تتغير تلقائيا نظام التحكم في الطاقة.
6 و الحرارة دافئة ومريحة، أي حساسية أو تهيج الجلد أي آثار جانبية.





نطاق التطبيق:

الأسرة الضرورية، الأعمار، واللياقة البدنية.الباردة إرسال الحارة، حياة سعيدة.منفصلة التحكم في درجة الحرارة مريحة وسريعة.



طريقة الاستخدام:
هذا المنتج يمكن توفير الطاقة، ولكن أيضا على أساس الحالة المادية الخاصة لضبط درجة الحرارة والوقت.يمكن استخدام الجهد 220 فولت، لا تحتاج إلى استخدام محول داخل جهاز الأمن التلقائي منظم درجة الحرارة، درجة الحرارة التبديل (45 درجة C-80 ° C).


"الكى" حزام "تعليمات الاستخدام:
1 - يرجى الكى تماما حزام شقة، وإمدادات الطاقة، ثم التبديل إلى "الأكثر ارتفاع في درجة الحرارة، الحرارة الكى حزام التسخين بعد تعديلها إلى درجة حرارة مناسبة (في الشخصية أو ضعف واي حاجة واي) في الموقع، يمكن استخدامها.(عندما لا يرجى توصيل الكهرباء افصل).
2 - الشركة الكى حسب الطلب حزام الشخصية مختلفة لأغراض مختلفة، ويمكن أيضا أن ملفوفة في الركبتين والفخذين والذراعين والوركين والكتف الخ الموقع) ولكن لا يمكن تشويه للطي.
3 - كل استخدام الكى حزام هو أفضل وقت 40 دقيقة.
4 - الشيح قطعة حسب طول وقت الاستخدام لتحديد تغيير الوقت.(إذا كان الوقت 40 دقيقة يوميا وفقا للاستخدام العام، ثم الاستخدام المستدام من 1 إلى 2 أشهر، ولكن حسب التنظيم الذاتي، يمكن أيضا استبدال الشهرية).
5 - الشيح في استبدال قطعة عندما يجب أولا إزالة السلطة، تماما الكى حزام شقة، ثم وضع بطانة سستة سحب الجانبين لإخراج قطعة جديدة الشيح الشيح في ورقة، ثم.








 

 

kdbdesc