Menu

Connect with us

التقسيم ستارة شفافة لينة الرياح الغبار تغطي الزجاج شنق الستائر البلاستيك انزلاق السيارات الباب ستارة الغرفة

price:USD$98.61
discount 70% in 2018-09-24 to 2018-09-26
price: USD$ 69.03
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 
برو يرجى ملاحظة: تشينغهاى التبت ونينغشيا وشينجيانغ، هاينان، وقوانغشى، وقانسو وغيرها من المناطق النائية لا علبة البريد، السلع الشحن للرجوع اليها، يرجى الاتصال بخدمة العملاء تغيير صورت قبل الشحن، أو عدم التسليم، شكرا لك!

ضمان الجودة،هدية هوك، وحقيبة البريد الوطنية، بحاجة إلى كسر المسار طول متر ونصف عن كل الجذور، لأن هناك أحكام لا طويلة، يرجى فهم، تركيب السكك الحديدية في بعقب الانحياز إلى مرتبة الكمال، في محاولة ربط المسار، المسار أيضا في المشتريات المحلية، محلات الستائر....... سوف تحتاج بعض المناطق النائية والشحنمرحبا بكم في النظام، 13777479718 الهاتف الاستشاري

وصف المنتج

 

ميزات المنتج: شو بو كروش للماء والغبار الستار باستخدام نوع جديد من استيراد مواد حماية البيئة، وحماية البيئة، لا رائحة، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة، قوية جدا، والخدمة الطويلة في الحياة.وهناك مجموعة متنوعة من الألوان] [

مذكرة بشأن الحجم: طول * عرض = متر قياس حجم المشترين عندما عرض التوصيات تطول قليلا، لأن في طيات الستائر، مثل عادة سحب الستائر، مثل التجاعيد قد تظهر سحب لا نهاية لها، والتي سوف تؤثر على المظهر، ولكن لا تصل إلى برو تريد يا.الاتصال بخدمة العملاء لتحديد حجم، أوه.......

مرحبا الجميع!شراء عندما لا ننظر فقط في الأسعار، تجاهل المنتج المواد و نوعية العمل.يجب أن تكون الأسعار البولندية العينين، لا ينخدع، وكما يقول المثل "جيدة رخيصة رخيصة".هنا أتمنى لكم جميعا سعيد التسوق!يمكن شراء منتجات ذات جودة عالية رائعة!

  المنتجاتالخصائص: غسل الستائرعلى اختيار محددة سكين 基布، ومقاومة التآكل، ومقاومة المسيل للدموع جيدة الأداء، وانخفاض درجة الحرارة ثابتة جامدة، وارتفاع شفافة سوبر الشرق بالإضافة إلى البردPVCمنظور نافذة كبيرةغسل الستائر جيدة في المؤثرات البصرية، ورشة عمل باب تكييف الهواء الباردة التدفئة فعالة لمنع تداول بعضها البعض، مع مكافحة ساكنة، والغبار، ومكافحة البعوض، ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية تأثير الغزو وغيرها الكثير من توفير الطاقة، فعالة في خلق بيئة عمل مريحة أكثر نظافة، وتحسين عملية ورشة عمل محلات الدرجات!

تركيب [قياس]

طريقة القياس: تحتاج إلى تثبيت موقف من البداية إلى قياس الأرض، عرض الحجم الفعلي بالإضافة إلى حوالي 20 سم، الارتفاع الحجم الفعلي تفقد 7 سم، الوقت المشترين يرجى الاتصال بنا، ونحن تساعدك على حساب أبعاد محددة (أعلى مرتبة و الجانب محمولة مختلفة أوه)

 

 

طريقة التركيب: برو جمع وصول الوقت، ونحن قد جعل الحبل، بكرة بخير، عزيزي، تحتاج فقط إلى تثبيت المسار إلى مكان لتثبيت (الجانب محمولة ما تحتاج إلى زاوية)، ثم الحبل فوق بكرة واحد يخترق المسار.

نوعية جيدة هذا هو قصدي كل العملاء، ردود فعل صادقة أوه، ترغب في شراء المنتجات الاطفال شو بو اختيار ستارة لينة، ونحن سوف نقدم لكم مفاجأة غير متوقعة، في المتجر مجموعة بيبي مفاجأة، الاتصال على خدمة العملاء أكثر من الثناء الكثير من المفاجآت!المنتج الحقيقي، لدينا خدمة لإقناع كل واحد يدخل المحل من الزبائن مع منتجاتنا لكم في العودة.تصدق شو بو، يساوي تصدق نفسك!

جميع المنتجات سوف متجر الصورة، تأثير جيد سواء في الجمال أو السيارات متجر ورشة عمل قسم عزل الهواء البارد تأثير جيد جدا، أوه، جيانغسو وتشجيانغ وشانغهاى المنطقة كمية كبيرة يمكن تركيب الباب.......نحن جعل جودة المنتجات وخدمة مرضية، إذا كان الحصول على السلع، شكرا برو الخامس من الثناء، مخطط الاتصال على خدمة العملاء سوف يكون مفاجأة سارة يا.

e8c9dc50ea74470781c2873e407aba9a aa79dcaf835a448fba42291942768aba 560558166baf41988912b5a6c72adb44 59d06dc12bba47c8968b5514062d56a1 d0d1ec3408e84a62bd14786172c0f798 c35d62def1fd484cac3fa351e73b6915 cfdd0e121d224e629fa27c6123772ae8 5fd85595aca043289ace37cc8524f27c 0a4463cb7f0b45258c0b332794841ced 469e7360b44b4022876b3075dbcc0064