Menu

Connect with us

الكى الصحة حزام الأشعة تحت الحمراء الكهربائية الحد من بطن الجسم الباردة الحارة الحارة الكى الخصر حزام حماية قصر السيدة

price:USD$176.00
discount 70% in 2018-09-25 to 2018-09-27
price: USD$ 123.20
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

 الكى الصحة حزام

ترسل عادة شراء النقاط 1 نقطة خريطة مفصلة

حزام الحجم: حوالي 116 سم حوالي 22 سم
  
نصائح: بعض العملاء قد طلب.هذا النوع من التدفئة الأشعة تحت الحمراء التدفئة والحفاظ على
كين الحزام.مناسبة في الصيف؟سوف لن أكثر سخونة، نتائج عكسية؟
الجواب: الكثير من [الرياح] [] [] [الرطب يعاني] يعتقد أن [الرياح] [] فقط في الرطوبة في الطقس البارد، الرطب، هجوم، فعلا هذا خطأ.بسبب الطقس الحار، لذلك هناك العديد من العاملين في المكتب في العمل من خلال المنزل تهب تكييف الهواء، مواصلة تكييف الهواء مروحة، اسمحوا جسمك كل مشترك في إطار التعرض تكييف الهواء مما يجعل لنا المفاصل يعانون من الهواء الرطب [] [].الصيف هو موسم الأمطار، المطر أيضا بفعل الرياح الرطبة [] [].ولكن هذا المنتج ينتمي إلى المنتجات الصحية الأشعة تحت الحمراء الحرارية الحارة، تناسب الصيف نقل الموسم [الرياح] [و] [الرطب بسبب إغلاق الفرع] [] [] [] [التهاب الخصر الساق] [حمض] [الألم]، [الدم] [تعزيز] [على] [الحل]، [] حلقة المعدة الباردة] [لا] [الراحة] و [افتراضية] [الباردة] [الخوف] [الباردة]، [] [] [الخصر الكلى الظاهري] [الألم] و [قصر] [الباردة] [لا] [الحمل] [مع الخصر والبطن الدهون الدهون [] [] [].يمكن أن تستمر الهيئات المحلية توفر لك نبض الأشعة تحت الحمراء الحرارة تجعل الجسم ميريديان التجريف.يمكن استخدامها على مدار السنة.......يمكن استخدام الرجال والنساء والأطفال.

هذا المنتج هو من المنتجات الصحية الأشعة تحت الحمراء التدفئة مناسبة لأغراض التدفئة في فصل الشتاء بسبب الرياح الباردة [] [] [] [] [الرياح الرطبة بسبب [إغلاق] [الفرع] [س] [العنوان] و [الظهر] [الساق] [حمض] [الألم]، [] [] [المعدة الباردة لا] [الراحة] و [افتراضية] [الباردة] [الخوف] [الباردة]، [] [] [الخصر الكلى الظاهري] [الألم] و [قصر] [الباردة] [لا] [الحمل] مع الخصر والبطن الدهون الدهون [] [] [].يمكن أن تستمر الهيئات المحلية توفر لك نبض الأشعة تحت الحمراء الحرارة تجعل الجسم والحفاظ على الحرارة دافئة ومريحة، وتعزيز القدرة على مقاومة البرد.

 

艾温 الكى مبدأ:
يقول المثل القديم: سبع سنين المرض ثلاث سنوات من أجل أحياء.هناك ملك الأعشاب "الشيح" المخدرات وغيرها من الأعشاب الصينية، يمكن تثبيت بيئة الجسم الداخلية، تكييف لون العضلات، وتحسين الكلف و حب الشباب.تأجيل انقطاع الطمث، وزيادة مناعة الجسم والوقاية من الأمراض."ارتفاع الحرارة الصحة حزام" الساخنة الحارة حماية المعدة للاستخدام في المعدة و الخصر و البطن.
ست وظائف:
1، يمكن أن تعزز الدورة الدموية، تخفيف الألم الخصر، الحارة الكلى و دعم قطني، كما يمكن تخفيف آلام الطمث الإناث.
2، وتعديل نظام الإنجابية، [تعديل] [الخير] [الألم] [بعد]، [/] [بعد] [لا] [تعديل] [بعد] [قبل] متلازمة.
3، في استقرار بيئة الجسم الداخلية اي عشب، تكييف لون العضلات، وتحسين الكلف و حب الشباب.تأجيل انقطاع الطمث، وزيادة مناعة الجسم والوقاية من الأمراض.
4 - القضاء على البطن والخصر والأرداف والساقين الدهون الزائدة.القضاء على المرأة علامات التمدد، نمط، واستعادة نعومة الجلد الأصلي.القضاء على الجلد قشر البرتقال الخيال.العمل 余可 للقضاء على التعب، استعادة الطاقة.
5، وتصميم المنتجات أنسنة، حسب درجة حرارة الإنسان تتغير تلقائيا نظام التحكم في الطاقة.
6، سمة من مواد عالية الجودة الساخنة الحارة ومريحة، أي حساسية أو تهيج الجلد أي آثار جانبية.
نطاق التطبيق:
الأسرة الضرورية، الأعمار، واللياقة البدنية.يذوب الدهون في الجسم، الباردة إرسال الحارة، حياة سعيدة.منفصلة التحكم في درجة الحرارة، سريعة ومريحة، وبأسعار معقولة، ذوي الياقات البيضاء المفضل و الصحة.......
هذا المنتج يمكن توفير الطاقة، ولكن أيضا على أساس الحالة المادية الخاصة لضبط درجة الحرارة والوقت.يمكن استخدام الجهد 220 فولت، لا تحتاج إلى استخدام محول داخل جهاز الأمن التلقائي منظم درجة الحرارة، درجة الحرارة التبديل (45 درجة C-75 ° C).
"الكى" حزام "تعليمات الاستخدام:
1 - يرجى الكى تماما حزام شقة، وإمدادات الطاقة، ثم التبديل إلى "الأكثر ارتفاع في درجة الحرارة، الحرارة الكى حزام التسخين بعد تعديلها إلى درجة حرارة مناسبة (في الشخصية أو ضعف واي حاجة واي) في الموقع، يمكن استخدامها.(عندما لا يرجى توصيل الكهرباء افصل).
2 - الشركة الكى حسب الطلب حزام الشخصية مختلفة لأغراض مختلفة، ويمكن أيضا أن ملفوفة في الركبتين والفخذين والذراعين والوركين والكتف الخ الموقع) ولكن لا يمكن تشويه للطي.
3 - كل استخدام الكى حزام هو أفضل وقت 40 دقيقة.
4 - الشيح قطعة حسب طول وقت الاستخدام لتحديد تغيير الوقت.(إذا كان الوقت 40 دقيقة يوميا وفقا للاستخدام العام، ثم الاستخدام المستدام من 1 إلى 2 أشهر، ولكن حسب التنظيم الذاتي، يمكن أيضا استبدال الشهرية).
5 - الشيح في استبدال قطعة عندما يجب أولا إزالة السلطة، تماما الكى حزام شقة، ثم وضع بطانة سستة سحب الجانبين لإخراج قطعة جديدة الشيح الشيح في ورقة، ثم.
فعالية:
1 - من جميع النواحي [زيادة] [قوي] [البيض] [] [العمل] [عش يمكن]، [تنظيم] [الفرع] [أنثى] [] [] [المثير] [] [] [سو تقسيم مي]؛
2 - تعديل نظام الإنجابية المشكلة [تعديل] [الخير] [الألم] [بعد] - [/] [بعد] [لا] [تعديل] - [بعد] [قبل] [] [التعاون المتكامل] [المرض] [....... [أبيض] [مع] [كان] [متعددة]، [يين] [] [نقطة] [مي] [كان] [أقل].
3 - تحسين [أنثى] [] [خاصة] [التوقيع]، [] [] [عقدة فنغ كاملة] [حقيقي] [الصدر] [جزء] - [اصلاح] [] [] [مجمع الحمل الحمل] [الوشم].
4 - زيادة الجسم [المثير] [عادي] شوكة حساسية و مستوى الاستجابة - [ذكر] [ارتفاع] [] [متعة] - [تعديل] [الخير] [] [العليا] [يعيش] [المواد] [كمية].
5 - استقرار بيئة الجسم الداخلية تكييف العضلات، لون البشرة، [تعديل] [الخير] [الأصفر] [براون] [البلاك] و [الظلام] [] [] [قرحة العضلات الجلد].
6 - تأجيل انقطاع الطمث [التمديد] [] [] [بطء الزمن القديم] النساء، وزيادة مناعة الجسم، [قبل] [] [] [منع المرأة أنثى] [المرض] [المرض].
[يمكن] [سر] [كل] [] [] [الأمعاء العلوم دورة العلاج]
فعالية:
ضد [ثم] [سر] القولون المستعرض في البراز، حركية الجهاز الهضمي الضعيف - البطن انتفاخ البطن - تجشؤ - [القضاء على] [] [] [موحد] [قسم] [المرض] [متغير الوجه أعراض المشكلة....... بسرعة [تعديل] [الخير] [الجلد] [الجلد] [مرحباً] [الظلام] [لون] [البلاك] [و] [الظلام] [الجرح].
"الكى" حزام "طريقة التنظيف:
في تنظيف يمكنك فرك الإسفنج الماء برفق داخل الجدول، ثم بقطعة قماش جافة يمكن استخدامها بعد....... (ملاحظة: الرجاء عدم منع دخول هذا المنتج مباشرة تنظيف المياه.......)