Menu

Connect with us

أوو يو RSDQB20-20D دك حاجز اسطوانة، الدكتور بقعة استبدال تماما تصريح [سمك]، التصنيف،

استيراد الختم الدائري، وأكثر مقاومة للاهتراء، باستخدام الحاسب الآلي وتصنيع الآلات الدقيقة، أكثر دقة تجهيز غرامة أكثر من رائعة المظهر، مع تصريح الأصلي تثبيت تبادل أرخص بقعة كبيرة إعداد المكتبة، دون انتظار، أكثر ملاءمة مصداقية البائع الماس، أكثر أمنا، خدمة أكثر حميمية!

price:USD$170.00
discount 70% in 2018-07-17 to 2018-07-19
price: USD$ 119.00
freight :USD$18.00,(Express)
freight :USD$7.00,(Postal parcel)
views:0
Search Similar or mail to saler or send message to saler

Pay with PayPal, PayPal Credit or any major credit card

شركتنا متخصصة في إنتاج البلاستيك نوع اسطوانة سدادة، سعر المصنع بقعة كبيرة العرض:

 

 

 

 

نصائح: التسوق عبر الإنترنت من المخاطر، أوامر الحذر!المعلومات التالية يرجى قراءة النظام الافتراضي، أي هل توافق على شروط الخدمة التالية!

ملاحظة: سعر التكلفة الاصطناعي زيادة سنة بعد سنة، صاحب المحل هذا المحل تنفيذ الأرباح الهزيلة، صبياني، من فضلك لا 性价比 المساومة، يرجى الانتباه!

ملاحظة: جميع أنواع العينات، يتفق تماما مع حجم إنتاج المصنع الأصلي مع الأصلي لضمان تثبيت تبادل تبادل استخدام وظيفة، لا توفر عينات.

غير القياسية: المتطلبات الخاصة لأنواع معينة من التخصيص، تأكد من التواصل مع خدمة العملاء بوضوح!تكرار تأكيد!إذا لم يتم الاتصال بخدمة العملاء، أوامر مباشرة، لدينا الحق في رفض التسليم!

وصف الصورة: صورة مماثلة أو الحصول على المنتج الأصلي (استيراد) نوع تصوير إلا بيان "الأصلي" استيراد جميع لدينا مصنع إنتاج أنفسهم بهذا الوصف! 

ملاحظة: سرعة الشحن الافتراضي إيه اكسبرس، إذا كان تعيين شركة البريد السريع، يرجى الاتصال بخدمة العملاء تغيير شغل و فرق السعر بسبب الشحن مثل الشحن لم تتأثر الملحق بات في مكان التسليم، متجر لا مسؤولة!

الوصف: خط التسليم حبيبتي الأساسية قد بقعة مع الكثير من المخزون، ولكن بيانات المخزون من تأخير، لكي لا يضيع لك التسليم، يرجى الاتصال بخدمة العملاء، تحديد وقت التسليم. 

الشحن: إذا لأن جودة المنتج نفسه، ونحن الامتثال الصارم لالتزاماتها "3" كيس، إذا كان العبور السريع و الضرر بعد استلام بحاجة للعودة، مما أدى إلى تكاليف خدمة العملاء التواصل مع تكاليف شغل تحت أي ظرف من الظروف، مقابل تراجع السلع،رفض جميع الأعضاء إلى دفع

كما يقول المثل، ويتسوق، لا تتعجب من ذلك!نص بسيط لا يمكن أن تجسد لنا عاطفي، كما لا تتكشف حبيبتي صنعة غرامة، بالقرب من الكمال في التعامل مع التفاصيل.......ولكن نحن ملتزمون مما يتيح لك التمتع مع المصنع نفس الفوائد، مثل خدمة المجتمع سوبر ماركت مريحة تسمح لك لشراء دون قلق!إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء التواصل مع خدمة العملاء، ونحن سوف نقدم لكم الرد المسؤول!

السماح لديك تجربة التسوق أكثر متعة بسهولة، ملاحظة، يرجى معرفة!

إذا كان لديك متجر خدمة العملاء خدمة مرضية تماما، لا تبخل على الثناء، إذا كنت على نوعية منتجاتنا أيضا مرضية يرجى تعطينا كامل لعب على أكثر من 5 نقاط، لا تنسى أن تخبر أصدقائك!